سبتمبر 23، 2009

بيـــــــــــــــــــان

الحزب الاشتراكي الموحد
فرع أصيلة

بيــــــــــان

إن التحاق النائبة السادسة الآنسة بشرى الزر قاني لرئيس الجماعة الحضرية لأصيلة (وزير الخارجية السابق ) بمقر عملها يوم 23/09/ 2009بعد فترة غياب امتدت من تاريخ تعيينها سنة 2005 في منصب متصرف مساعد بجماعة سيدي اليماني التي كان يرأسها السيد احمد بلقايد الذي بدوره عين (بكسر العين) ككاتب بسلم5 بالجماعة الحضرية لأصيلة ولم يلتحق بعد بمقر عمله إلى حدود صياغة هذا البيان .

هذا وقد سبق للحزب الاشتراكي الموحد فرع أصيلة أن ندد ونبه السلطات العمومية في أكثر
من مناسبة إلى هذا التجاوز للقانون الذي كان من أهم تبعاته إهدار المال العام حيث تجاوز 33 مليون سنتيما.

إننا في الحزب الاشتراكي الموحد فرع أصيلة نثمن هذا القرار الشجاع لتطبيق القانون الذي أقدم عليه مكتب المجلس الجديد لسيدي اليماني . إلا أننا , وانطلاقا من توجهات الحزب في مواجهة كل من تسول له نفسه العبث بمصالح الموطنين/ات وإهدار المال العام ,.نندد باستغلال السيدة بشرى الزرقاني (الموظفة/المستشارة ) لسيارة المجلس الحضري لمدينة أصيلة في تنقلها إلى مقر عملها بجماعة اثنين سيدي اليماني .
وتماشيا مع الإرادة الشعبية لساكنتي جماعة سيدي اليماني و مدينة أصيلة نعلن في الحزب الاشتراكي الموحد فرع أصيلة :

1- مطالبتنا للسيدة بشرى الزرقاتي والسيد أحمد بلقايد بإرجاع الأموال العمومية المستخلصة بدون موجب حق, ودعوتنا السلطات المختصة لإتباع المسطرة القانونية في هذه النازلة .
2- نطالب السيد رئيس المجلس الحضري لمدينة أصيلة بفتح تحقيق في استعمال السيارات العمومية لقضاء المآرب الشخصية (بشرى الزرقاني نموذجا).
3-إدانتنا لظاهرة الموظفين الأشباح (أحمد بلقايد نموذجا).
حرر بأصيلة في 23/09/2009
المكتب المحلي

ليست هناك تعليقات: